الاختلافات في لعبة ورق

من المحتمل أن تكون لعبة لعبة ورق هي اللعبة بمجموعة متنوعة من الأشكال ، حيث تتاح للاعبين الفرصة للعبها بطرق مختلفة. السبب في وجود العديد من الإصدارات هو أن اللعبة كانت محور الاهتمام لسنوات عديدة وأن العديد من اللاعبين المحترفين قاموا بتطوير خطوات وخيارات جديدة. في الوقت الحاضر ، تهدف العديد من الكازينوهات إلى تلبية احتياجات واهتمامات كل منها ، وبالتالي لا تقدم اللعبة الكلاسيكية فقط ولكن أيضًا العديد من المتغيرات.

هذه أخبار جيدة للاعبين الذين يحبون تجربة وتجربة شيء جديد في كل مرة. يمكن العثور على اللعبة الكلاسيكية في جميع الكازينوهات تقريبًا ، ولكن لا يمكن لعب بعض إصداراتها إلا في مواقع محددة لأنها تأتي من موفري ألعاب معينين. ومع ذلك ، يقوم عدد أكبر من الكازينوهات بزيادة نشاط الألعاب من خلال منحهم الفرصة للاستمتاع بألعابهم المفضلة عبر الإنترنت. هذا مثال مثالي لكيفية استخدام هذه اللعبة لجذب المزيد من اللاعبين المحتملين ، يمكن أن يصبح الكثير منهم لاعبين عاديين إذا كانت أعمال الكازينو جيدة.

معظم الاختلافات لعبت

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة طاولة تحتوي على كازينو ، فمن الأفضل أن تتعرف على بعض من أكثر المتغيرات التي لعبت بها قبل الجلوس ووضع الكثير من المال. الإصدارات الأكثر شهرة من اللعبة هي: ممتع للغاية 21 ، و هجوم أسود هجوم مزدوج ، و الإسبانية 21 ، و مدينة الأطلسي العوامة وغيرها الكثير. يختلف كل متغير من اللعبة في أن اللاعبين لديهم أكثر أو أقل فرصة لاكتساب ميزة على الكازينو والفوز. هذا لأن كل إصدار له قواعده ودقته. إذا كانت إحدى الإستراتيجيات تعمل بشكل جيد في إستراتيجية واحدة ، فقد لا تعمل بشكل جيد على إستراتيجية أخرى.

دعونا نلقي نظرة على بعض المتغيرات الأكثر شعبية من لعبة ورق ونرى ما يجعلها الخيار الأول للعديد من اللاعبين المتحمسين. ممتع للغاية 21 هي واحدة من أكثر إصدارات اللعبة شعبية وقد اخترعها هوارد جروسمان ، خبير البلاك جاك ومستشار القمار في لاس فيجاس. الفرق الرئيسي في اللعبة الكلاسيكية هو أن ممتع للغاية 21 يوفر للاعبين جولة مراهنة قبل توزيع البطاقات.

في هذه الأثناء ، لديهم القدرة على “الفوز” أو “البقاء” أو “المضاعفة” أو “الاستسلام” على أي بطاقة ، وهذا يجعل هذا الإصدار مثيرًا جدًا وممتعًا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان اللاعبون يملكون لعبة ورق ، فإنهم دائمًا ما يفوزون على يد الموزع ، وهي قاعدة مواتية لهم وتزيد من فرصهم في الفوز.

هجوم مزدوج لعبة ورق

هجوم مزدوج لعبة ورق ، غالبًا ما يتم اختصارها باسم لعبة ورق مزدوجة ، يشبه إلى حد كبير المتغير الآخر للعبة – الإسبانية 21. التشابه المعتاد هو أن البطاقات الأربع التي تحتوي على عشر قيم يتم استبعادها من كل مجموعة ، كما يتم لعب هذا البديل مع ثماني حزم . تبقى القواعد الأساسية والغرض من اللعبة كما هي ، حيث يجب على اللاعبين دائمًا تشكيل مبلغ أقرب ما يكون إلى 21 عامًا دون تجاوز هذا العدد.

الفرق الرئيسي في هذا الاختلاف هو أنه يمكن للاعبين مضاعفة رهانهم الأصلي بمجرد أن يتلقى التاجر أول ورقتين لهما. خيار آخر مثير للاهتمام ، والذي يتوفر أيضًا ، هو أنه يمكنهم استخدام التسليم إذا رغبوا في ذلك.

العوامة الثلاثية 7

تعد لعبة ثلاثي 7 لعبة ورق البديل الحصري للعبة ، وهي مثالية لمحبي ماكينات القمار في الكازينو. إنه ذو شعبية كبيرة على الإنترنت ويلعبه العديد من اللاعبين حول العالم بسبب طبيعته المثيرة للاهتمام. تتيح لهم اللعبة الفرصة للمشاركة في مكاسب مكافآت ضخمة وكسب الجوائز التقدمية ، ولكن للقيام بذلك ، يجب عليهم وضع رهان إضافي. تعتمد المدفوعات على مجموعات بطاقات اللاعب ومجموع يده. يختلف هذا الإصدار أيضًا عن المتغيرات الأخرى للبلاك جاك من خلال عدد الألعاب المعنية ، كما هو معتاد في خمسة ألعاب.

فيغاس ستريب بلاك جاك

لعبة فيغاس قطاع لعبة ورق هي لعبة تحظى بشعبية كبيرة في اللعبة الأكثر شيوعًا في لاس فيجاس ولكن يمكن العثور عليها أيضًا في عدد من الكازينوهات على الإنترنت. على الرغم من أن قواعد اللعبة تتوافق إلى حد ما مع قواعد لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، إلا أنه يجب مراعاة التفاصيل الدقيقة.

يجب أن يضع اللاعبون في اعتبارهم أن بعض الكازينوهات تتطلب تغييرات في القواعد الخاصة ، لذلك يجب أن يستغرقوا دائمًا وقتًا للنظر فيها قبل اللعب. بعض المواصفات التي قد تختلف هي عدد الطوابق المعنية وما إذا كان التاجر يتفوق على 17 ضعيفًا أم لا. بشكل عام ، يتم لعب لعبة فيغاس قطاع لعبة ورق بأربعة طوابق بينما يتمتع التاجر بـ 17 لعبة.

لعبة ورق الصينية

البديل الآخر من اللعبة الذي يستحق الذكر هو لعبة البلاك جاك الصينية. كما يوحي الاسم ، هذا الإصدار يأتي من الصين ويتم تشغيله بشكل رئيسي خلال السنة الصينية الجديدة. في هذا البديل ، يجب أن يكون عمر جميع اللاعبين 16 عامًا على الأقل ، ويكون لدى الموزع فرصة مراقبة يد لاعب معين واللقاء مرة أخرى قبل المراهنة.

بعض القواعد في هذا الإصدار لا تتطابق مع تلك الموجودة في لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، لذلك يتعين على اللاعبين توخي الحذر الشديد والتأكد من معرفتهم بها أولاً. بغض النظر عن اختيار اللاعبين ، من المهم أن تعرف القواعد عن ظهر قلب ، وأن يكون لديك إستراتيجية موثوقة ، وأن تختار كازينو جديراً بالثقة ، وبالطبع تكون محظوظاً بما يكفي للفوز.

Share this post

Post navigation

You might be interested in...